Advert Test
Advert Test

يوسفية برشيد يتعاقد مع اللاعب محمد أمين الصبار

مصطفى بوطاجين /العالم24


تعاقد فريق يوسفية برشيد مساء يوم الثلاثاء الماضي مع اللاعب محمد أمين الصبار خلال الإنتقالات الشتوية الحالية.وضم نادي يوسفية برشيد اللاعب محمد أمين الصبار خلال الميركاتو الحالي، لمدة 6 أشهر وذلك لغاية نهاية الموسم الرياضي الحالي في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده بالتراضي مع فريق أولمبيك آسفي.ويذكر أن فترة الإنتقالات الشتوية الحالية تنتهي في 16 من الشهر الجاري في إنتظار قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول تمديد الفترة لأسبوع آخر تحت طلب مجموعة من الأندية الوطنية.


وجاء هذا التعاقد  بعدما توصل فريق أولمبيك أسفي لاتفاق رسمي مع لاعب خط الوسط محمد أمين الصبار، يقضي بفسخ العقد الذي يربط الطرفين بالتراضي، بعد خروجه من حسابات المدرب هشام الدميعي.ويعتبر اللاعب الصبار، من اللاعبين البارزين في تشكيلة القرش المسفيوي، خلال السنوات الأخيرة، خاصة أنه حمل شارة العمادة لمدة طويلة، لكن اللاعب لم يدخل منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، ضمن مخطاطات المدرب الدميعي، ما دفع المكتب المسير لاتخاد قرر الإنفصال عن اللاعب.

ويعتبر اللاعب محمد أمين الصبار من مواليد 14 أبريل 1992.- طوله : 179 سم. – وزنه : 69 كلغ.- يشغل مركز : وسط دفاعيرقم القميص : 5
2019-01-17

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: