Advert Test
Advert Test

يوسفية برشيد يواجه أولمبيك آسفي ورغبته في تحقيق الانتصار لتجاوز أزمته الأخيرة

بوطاجين مصطفى

يواجه نادي يوسفية برشيد، خصمه ومضيفه نادي أولمبيك آسفي، يومه السبت 26 يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي، برسم الجولة 15 من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.
ويسعى الفريق الحريزي للفوز خلال لقاء اليوم، وتجاوز أزمته الأخيرة ومشاكله الكثيرة، إذ سيحاول أبناء سعيد الصديقي الظفر بالنقاط الثلاث، والإرتقاء في سبورة الترتيب العام للبطولة الوطنية، بعد هزيمتين متتاليتين بميدانه أمام كلا من الرجاء الرياضي البيضاوي وشباب الريف الحسيمي.

وسيلعب أولمبيك آسفي مبارته أمام يوسفية برشيد بدون محروما من جمهوره، بعدما قررت لجنة الأخلاقيات والتأديب، التابعة لجامعة الكرة المغربية، معاقبة فريق أولمبيك آسفي بإجراء 4 مباريات بدون جمهور نافدة، وذلك على خلفية أحداث الشغب التي ارتكبتها جماهير الفريق بملعب مراكش الكبير خلال اللقاء الأخير الذي انتصر فيه المسفيويون على الكوكب المراكشي بنتيجة هدفين لواحد.

ويحتل يوسفية برشيد المرتبة الرابعة في سبورة الترتيب العام ب 20 نقطة ، فيما يحتل أولمبيك آسفي المرتبة الثالثة ب 22 نقطة وراء كلا من الوداد الرياضي البيضاوي ب27 نقطة وحسنية أكادير ب 24.

2019-01-22

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: