Advert Test
Advert Test

المجلس الجماعي لبرشيد يقوم بإحداث ثلاث ملاعب أخرى للقرب بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

مصطفى بوطاجين/العالم24

في إطار التعاون والشراكة بين جماعة برشيد والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وتشجيعا للممارسة الرياضية بالمدينة والنهوض بأوضاع الشباب، سيتم إحداث ثلاث ملاعب آخرى للقرب بفضاء المركب الثقافي الحاج لحريزي ( المحطة الطرقية سابقا)، وفق استراتيجية المجلس الجماعي لبرشيد، التي ترمي إلى إحداث مجموعة من ملاعب القرب على مستوى المدينة مكسوة بعشب اصطناعي.

هذا ويقوم المجلس الجماعي لبرشيد بمجهودات جبارة، بتفاعله مع مثل هذه المبادرات من خلال توفير الوعاءات العقارية كمساهمة من جماعة برشيد في انجاز وجلب مثل هذه المشاريع، وهو الأمر الذي أبدت جماعة برشيد جاهزيتها له.
وعليه، فقد وقع المجلس الجماعي مع مجموعة من الفاعلين والشركاء، وزارة الشباب والرياضة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وزارة الداخلية …  عدة اتفاقيات من أجل إنجاز وبناء مجموعة من ملاعب القرب بالمجالين الحضري والشبه حضري.

من جهته، صرح رئيس المجلس الجماعي عبد الرحيم الكميلي، لجريدة العالم 24،أن هذه الاتفاقيات والشركات تندرج في إطار الاهتمام البالغ الذي يوليه المجلس الجماعي لبرشيد لفئة الشاب، وأكد على حاجة الشباب للمرافق الترفيهية والثقافيةوالرياضية باعتبارها فضاءات ملائمة لتفجير طاقاتهم وصقل مواهبهم.

وقال إن المهم أيضا هو التفكير الجدي في استثمار هذه الملاعب عبر ضمان تدبير أمثل لمرافقها وفتحها للعموم حتى تكون فعلا رهن إشارة كافة الشباب بمدينة برشيد.

2019-01-29

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: