Advert Test
Advert Test

الوداد البيضاوي فخر الانتماء وسحر المستطيلة.

رضوان لحميدي /العالم 24

ملاعب كرة القدم بدون جمهور هي تصبح مقابر لا خير فيها ، إنها الحكمة التي لابد وان نقتنع بها جميعا فلو نظرت إلى مباراة كرة قدم ووجدتها بدون جمهور فتأكد انك لن تشاهدها للنهاية لان المتعة ليست متوفرة فالجمهور دائما ما يكون هو الميزة الرئيسية لإنجاح أي بطولة أو أي مباراة ، وسط هؤلاء الجماهير ستجد الجمهور المحترم والملتزم وأيضا سوف تجد الجمهور الشرس والعنيف في كل شيء وسوف تجد الجمهور المجنون.

وهذا ما نريد أن نوضحه اليوم فالجنون في عالم كرة القدم ، وخاصة في الجماهير يجعل الحضور في الملاعب غاية في المتعة ولكن المهم أن يكون الاحتفال بجنون يكون في ظل الالتزام وعدم التعدي واختراق القوانين ، مع اعتبار تغليفه بالروح الرياضية كاسمى تعبير كروي راقي .

فجمهور الوداد تعبير عن تاريخ كروي ، يجسد قيمة الحب لوداد المقاومة . في اطار الاحترام و تقبل الاخر ليس كخصم .بل منافس في اطار ثنائية رابح رابح . طبعا ربحنا الإنسانية والمتعة . والاخوة بين جميع الفرق الوطنية .فدعوتنا كل احرار وحرائر المستطلية الى اعتبار الضمير الكروي قناعة تتجلى في سلوكاتنا و تصرفاتنا داخل وخارج الملاعب . لكي نرسل رسالة للعالم ان هنا الوداد قيم التعايش والحب الكروي ،من جماهير عاشقة لفريق عريق .

دون شغب ولا شطط ولا سب ولا تجريح . انها الوطنية الصادقة لجمهور ودادي ابلى البلاء الحسن . في مسار الكورة الوطنية .

لذالك دعوتنا الى كل مشجع داخل الملاعب، ان يعتبر المكان فضاء للمتعة الكروية ومنزلا للعائلة الواحدة .على اعتبار ملاعب الكرة فضاء اخر للتعبير عن الوطنية . بالمحافظة على ممتلكات وبنايات الملاعب لانها في ملك للمواطن نفسه .

فالسلوك الانساني يجب ان يرقى الى نبذ العنف والشغب بكل اشكاله .وهذا هو شعار جمهور الحمراء الودادي .

2019-02-25

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Abdelaadim Ayad
%d مدونون معجبون بهذه: