Advert Test
Advert Test

فرسان أولاد احريز يوقفون زحف الزعيم ويحرزون فوزا ثمينا عليه بعقر داره .

مصطفى بوطاجين

تمكن فرسان أولاد احريز اليوم الأحد 03 مارس الجاري، من الفوز على مضيفه الجيش الملكي في المباراة التي لعبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بدون جمهور لحساب الجولة العشرين من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب 1 بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة.

وأنتهت الجولة الأولى لصالحه يوسفية برشيد بهدفين نظيفين، بواسطة اللاعب يوسف الكرماني، في حدود الدقيقة 44، قبل أن يضيف رفيقه هيثم عينة، الهدف الثاني بعد دقيقتين من ذلك.
ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن اللاعب أبوبكر تونغارا، بتقليص النتيجة للفريق “العسكري” في حدود الدقيقة 63، إلا أن عزيمة وإصرار اليوسفية لإضافة أهداف أخرى، كانت قوية، ليعود اللاعب هيثم عينة، ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، في الدقيقة 68.
وعاد إبراهيم البزغودي، لتقليص النتيجة بهدف ثان للجيش في الدقيقة 71، ليرد عليه الفريق الحريزي، مباشرة، بعد دقيقة من ذلك، بإحراز الهدف الرابع عن طريق اللاعب المالي مادو دمبيلي، وقبل أن يتلقى العميد مهدي برحمة، البطاقة الحمراء، بعد ذلك بدقيقة واحدة، ليخوض الفريق “الرباطي” دقائق الثلث الأخير من الشوط الثاني بنقص عددي.
ورغم هذا النقص العددي، تمكن الجيش الملكي، من إحراز الهدف الثالث، في الدقيقة 76، عن طريق اللاعب مهدي طالبي، الذي غادر بدوره مطرودا، في الأنفاس الأخيرة من المواجهة.
وبهذا الفوز الثمين من خارج القواعد، تمكن فريق يوسفية برشيد، من الارتقاء للصف الثاني، برصيد 29 نقطة، وراء المتصدر الوداد الرياضي، فيما جمدت الهزيمة رصيد الجيش الملكي، في 27 نقطة بالمركز الرابع.

2019-03-03

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: