Advert Test
Advert Test

جمعية إثران النقوب للرياضة -فرع كرة القدم-تجري قرعة دوري الأحياء للشبان.

يدير شكيري

تتواصل جهوذ جمعية إثران النقوب للرياضة -فرع كرة القدم-، لتنظيم دوري الأحياء للشبان، وفي هذا الإطار،عقدت الجمعية مساء اليوم الأربعاء 6 مارس 2019، لقاء خاصا مع مدربي الفرق المشاركة، وذلك بدار الشباب،على الساعة 19:00 مساء.


الإجتماع كان مخصصا لإجراء قرعة هذه البطولة، والتي تعرف مشاركة 5 فرق سيتم لاحقا الإعلان عن أسمائها وبرنامج مباريات الجولات،و ستنطلق الجولة الأولى، هذا السبت 9 مارس 2019.


خلال هذا اللقاء تم تلاوة القانون المنظم لهذا الدوري وتم توزيع نسخ منه لمسؤولي الفرق قصد الإطلاع، و يضم 20 فصلا، يشمل كافة الإلتزامات والتدابير الأساسية،من أجل تنظيم محكم،يستمد أساسه من خلاصة تجربة جمعية إثران النقوب التي راكمتها خلال مشاركتها في عصبة الجنوب لكرة القدم .


جمعية إثران النقوب للرياضة -فرع كرة القدم-،وضعت نصب أعينها،من خلال هذه البطولة، تربية الشبان على الأخلاق والروح الرياضية، وتعويدهم على احترام القوانين وكذا تكوينهم في مجال كرة القدم،والغاية تبقى إتاحة الفرصة لشبان المنطقة لتنمية مواهبهم وإبرازها وتطويرها،تماشيا مع شعار هذه الدورة “جميعا من أجل اكتشاف المواهب الكروية “.


ومن المنتظم في هذه الأيام،أن تعقد الجمعية لقاء آخر مع الحكام المحليين، قصد مناقشة كافة التدابير اللازمة، قبيل افتتاح الدوري يوم السبت 9 مارس 2019.

2019-03-06

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: