Advert Test
Advert Test

الكايب يواجه الأوصيكا بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة

مصطفى بوطاجين/ العالم 24



يواجه يوسفية برشيد، مساء هذا اليوم بملعب الفوسفاط بخريبكة، ابتداء من الساعة الرابعة مساء، أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب 01، بحثا عن نتيجة تمكنه من مواصلة عروضه اللافتة، بعدما تمكن من قهر أعتى الأندية على صعيد الدوري الاحترافي المغربي.
وسيكون فرسان الشاوية ضيفا ثقيلا، وقد يخلق متاعب كبيرة للفوسفاطين ، خاصة وأنه اطمأن بشكل شبه نهائي على أمر بقائه بالدوري الاحترافي، الأمر الذي سيدفعه إلى اللعب بأريحية كبرى، وتقديم عروضه الكروية الفنية التي اعتاد عليها، رفقة مدربه سعيد الصديقي.
أما أولمبيك خريبكة فمطالب باستغلال عاملي الأرض والجمهور جيدا من أجل تحقيق نتيجة ايجابية رفقة مدربه الجديد رشيد الطاوسي، هذا الأخير الذي حقق رفقته ثلاث انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، كانت أمام شباب الريف الحسيمي بملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة.
وقد سبق أن قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 50 ألف درهم على خلفية إشعال الشهب الاصطناعية من طرف الجمهور، وكذا اقتحام بعض أفراده لأرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وانتهت متعادلة بهدف لمثله. 
ويحتل يوسفية برشيد الرتبة السادسة ب 30 نقطة، فيما يحتل الأوصيكا المرتبة 10 ب 25 نقطة.
2019-03-27

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Abdelaadim Ayad
%d مدونون معجبون بهذه: