Advert Test
Advert Test

أولمبيك أسفي للجمباز بطل المغرب للمرة 2 على التوالي

العالم ٢٤

فاز نادي أولمبيك آسفي للجمباز بالبطولة الوطنية للفرق و الفردي، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للجمباز يومي 27و 28 أبريل 2019 بمدينة مكناس بمشاركة 10 اندية مؤهلة و ممثلة لمختلف العصب المنضوية تحث لواء الجامعة. والتي عرفت تنظيما محكما ومستوى جيد،

وتميزت بالمنافسة القوية بين الجيش الملكي و الكوكب المراكشي حامل اللقب بالنسبة للإناث وفي الذكور بين الجيش الملكي وأولمبيك آسفي والذي برز ممارسوه بشكل لافت و بشهادة الجميع وأكدوا أن الفوز الذي حققوه السنة الماضية لم يكن صدفة بل هو تمرة مجهودات و عمل دؤوب كما أن مستوى لاعبيه عرف تطورا كبيرا إذ وصلوا إلى مرحلة التحكم و الإتقان للحركات حيث أن مجموع النقط(259) المحصل عليها تؤكد المستوى العالي للفريق. و قد احتل الجيش الملكى صاحب التاريخ العريق المرتبة الثانية ب 255.1 نقطة و في المرتبة الثالثة أولمبيك خريبكة ب 246 نقطة و يتكون الفريق المسفيوي من محمد أكرم لحمادي و أنيس منتهي ورياض كهكة و محمد رشيد الوزاني.


اما في مسابقة الفردي و التي عرفت مشاركة 43 ممارسا أكدت السيطرة الواضحة لكل الممارسين المسفويين الذين حصلوا على 5 المراتب الاولى من سبورة الترتيب إذ فاز ب :
المرتبة الأولى أنس منتهي ب 86.7 نقطة
المرتبة 2: م أكرم لحمادي ب 86.26
المرتبة الثالثة مناصفة بين سفيان من الجيش وآدم من المغرب الرياضي ب 85.9
المرتبة 4: م. رياض كهكة ب 85.3 المرتبة 5: م رشيد الوزاني ب 85.1.
المرتبة
وقد اتسمت نهاية المنافسة بروح رياضية عالية بين الممارسين و الأطر التقنية وكل المسؤولين حيث لوحظ تبادل العناق فيما بينهم وأخذ صور تذكارية مشتركة بين أولمبيك آسفي والجيش الملكي و مع مختلف الفعاليات التي حضرت هذه التظاهرة المميزة.


وقد عبر مدرب الفريق الإطار الوطني زكرياء ازواهري عن سعادته بهذا الإنجاز التاريخي المستحق و الذي جاء تتويجا لخطة عمل دامت 4 سنوات كللت بتحقيق الأهداف المسطرة، كما صرح عن اعتزازه العميق بالمستوى التقني الذي وصل إليه أعضاء الفريق والذين كتبوا التاريخ للنادي ولمدينة آسفي بمداد من الفخر و الاعتزاز، كما نوه بمجهوادت الأستاذ محمد مزيودي رئيس الفرع والأجواء التي مرت بها البطولة و اللجنة المنظمة.. وفي الختام أكد على أن أبطال المغرب سينتقلون السنة المقبلة إن شاء الله إلى فئة البراعم والتي تحتاج إلى تعلم حركات جديدة أكتر صعوبة ولهذا سيبدأ رفقة المسؤول عن الفريق في تهيئ خطة عمل جديدة لمدة سنتين.

2019-04-30

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: