Advert Test
Advert Test

المنتخب المغربي: رونار يستغني عن هذا الرباعي والاستفهام الأكبر حول الظهير الأيسر باعدي.

عبدالله الجعفري

أنس الزنيتي؛حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي، كان منتظراً أن يسقط من اللائحة لأنه أتى كخيار خامس حسب قناعة المدرب رونار، وتمت الدعوة عليه لتعويض المحمدي حارس نهضة بركان المصاب، لذلك فتواجد الزنيتي مع المنتخب كان مسألة وقت بالنسبة للمدرب، رغم المستويات الطيبة التى يقدمها رفقة ناديه، وربما ترقباً لأي مستجد يهم ثلاثي حراسة المرمى ( بونو، المحمدي، تڭناوتي).

أيوب الكعبي ؛ مهاجم نادي هيبي فورتين الصيني، هو الأخر كان من المرتقب أن يسقط عن اللائحة، بداعي أن المدرب يفضل مهاجم الزمالك بوطيب ولاعب ليغانيس يوسف النصيري، وأضاف حمد الله الهداف التاريخي للدوري السعودي بعد مردوده الكبير.

أمين حارث ؛ لاعب شالكه الألماني هذا الموسم وجد صعوبات كبيرة ولم يظهر بالوجه المنتظر، وكان واضحاً أن يفضل عليه رونار أمرابط وزياش وبوفال وأسماء أخرى يمكن توظيفها كلاعب جناح.

كريم باعدي ؛ لاعب حسنية أكادير قدم موسم بطولي، وساهم بشكل كبير في النتائج الطبية التي حققها فريقه ( نصف نهائي الكاف + المركز الثالث بالدوري المحلي). وشخصياً كنت أنتظر أن يرافق المنتخب لأنه وبالنظر إلى مردود يعد اللاعب الواحد في اللائحة الذي يشغل مركز ظهير أيسر.

2019-06-12

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: