سعيد اشبعتو من أغبالو: الشباب ضرورة حيوية في مسار التنمية الترابية

شكل اللقاء الذي عقدته التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بجماعة أغبالو يوم الأحد 09 فبراير 2020، والذي حضره أزيد من 70 شاب، مناسبة نوه من خلالها السيد سعيد اشبعتو المنسق الجهوي للحزب بجهة درعة تافيلالت وعضو المكتب السياسي بمضامين البرنامج الوطني المندمج لدعم وتمويل المقاولات، مؤكدا على الرؤية المتبصرة لجلالة الملك في عدد من البرامج التي تجسد الاهتمام بتحقيق العدالة المجالية وتوزيع ثمار النمو على مختلف اجزاء التراب الوطني.

كما اكد السيد اشبعتو في معرض كلمته الموجهة لشباب جماعة اغبالو والدواوير المجاورة، على ان الانخراط الجدي والمسؤول في العمل السياسي النبيل، من شأنه الرفع من مستوى التفكير في المستقبل الترابي، عبر خلق خلايا شبابية لمواكبة وتتبع القضايا الراهنة.

وأضاف السيد اشبعتو ، عن أن إقليم ميدلت المعروف بأنشطته الفلاحية الشاسعة، يتطلب تعبئة موارد مائية مضاعفة، داعيا في نفس الإطار الى ضرورة توسيع العرض الحكومي المتعلق بالسدود بإقليم ميدلت، بما يحقق انسجام التدخلات العمومية وتوزيع الانشطة الاقتصادية.

وفي كلمته الختامية، حث المنسق الجهوي الشبيبة التجمعية وجميع مكونات الحزب بالإقليم على المساهمة في تنزيل السياسات العمومية على مستوى الجماعات عبر تقوية التأطير والتكوين، بما يحقق تعزيز كرامة الشابات والشباب وتأهيل مستوى دخلهم اليومي، خاصة في العالم القروي.

قد يعجبك ايضا
Loading...