طانطان : يقضة النيابة العامة .. في أقل من 24 ساعة اعتقال 3 أشخاص في ملفات مختلفة .

تمكنت عناصر الأمن الوطني بتعليمات من النيابة العامة من توقيف صاحب محل ( سيبير) يطبع ويصدر أوراق وثيقة الترخيص للخروج أثناء الحظر، هذه الوثائق التي لا يحق لأحد إصدارها أو نسخها غير الجهة المكلفة بها كما ينص على ذلك القانون.

وفور علمها باخبارية مدققة عن تجمهر اناس بطريقة سرية داخل محل مخصص للطبع والنسخ وتقديم خدمات الأنترنيت اعطت النيابة العامة أوامرها بترصد المكان ، مما أدى الى اعتقال المتهم وهو بصدد نسخ وثائق غير مخول لها إصدارها ناهيك عن المساهمة في التجمهر خلال هذه المرحلة الحساسة وعدم الأمثثال لأوامر الحظر والمشاركة في التزوير …

وكانت في وقت سابق قد اعتقلت مصالح الضابطة القضائية صاحب مقهى متهم هو الأخر بتسهيل عملية التجمهر داخل مقهى وتقديم مدخن النرجيلة بدون رخصة ، واعتقال شخص اخر بتهمة تهريب الدقيق المدعم والمشاركة في عملية البيع والشراء في وقت متأخر من الليل.

هي اذن خطوات استيباقية يقوم بها جهاز القضاء ومصالح الأمن بالمدينة بهدف تطبيق التعليمات الرامية الى الحفاظ على النظام العام وتنظيم محكم لحالة الطوارئ والسهر على تنظيمها وضمان سلامة الصحة العمومية .

وبامر من النيابة العامة تم وضع جميع الموقوفين رهن الحراسة النظرية الى حين تقديمهم على انظار وكيل الملك بابتدائية طنطان .

قد يعجبك ايضا
Loading...