عامل اقليم تنغير يعطي تعليماته الصارمة من اجل الاعتناء بتلاميذ عدائي جمعية ايت يحيا للالعاب القوى ضحايا حادث سير

اعطى  السيد عامل  اقليم تنغير تعليمات للسلطات باقليم تنغير و باشا المدينة ورئيس الدائرة الحضرية ، للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتنغير ،  تعليماته  الصارمة  بتنظيم لقاء تواصلي مع تلاميذ عدائي جمعية أيت يحيا لألعاب القوى والذي استفاذوا من  فحوصات طبية بمستشفى تنغير، من أجل تقديم الدعم النفسي والتربوي اللازمين لهم.

وبهذا الخصوص عقد  المدير الإقليمي رفقة مجموعة من الاجر التربوية التابعة للمديرية  وأعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية والسيد المكلف بمكتب التواصل، لقاء مع التلميذات والتلاميذ العدائين والسادة الاساتذة مؤطريهم.

خلال هذا اللقاء وبعد الترحم على الفقيد، تم تشجيعهم وشكرهم على مجهوداتهم القيمة والمتميزة والنتائج التي حققوها في مختلف المسابقات الرياضية محليا وإقليميا وجهويا ووطنيا، وتحفيزهم على استئناف أنشطتهم الرياضية و تفوقهم الدراسي، وكون ما حدث مرتبط بالإيمان بالقضاء والقدر.

وتم اطمئنانهم على مواكبتهم في تحصيلهم الدراسي و التنسيق لتدارك الحصص الدراسية التي لم يحضروها، والتنسيق مع أحمد الخماوي معالج نفساني بقلعة مكونة لإجراء الدعم النفسي لفائدتهم ومواكبتهم .

قد يعجبك ايضا
Loading...