Advert Test
Advert Test

تنغير : لقاء تواصلي وتحسيسي لفائدة جمعيات و هيئات المجتمع المدني .

نجيب أظبيب

نظمت صباح السبت 28 ابريل 2018 الجمعية البيئية لأيت سدرات السهل الغربية بالتنسيق مع النادي الصحي والبيئي لثانوية إمام مسلم الإعدادية يوم تحسيسي لفائدة الجمعيات التابعة لساكنة أيت إيحيا و تحت شعار “جميعا من أجل إنقاد بيئتنا” باعدادية إمام مسلم.

تميز اللقاء التواصلي بحضور فعاليات من المجتمع المدني الى جانب حضور العديد من الشخصيات والاطر التربوية بالاضافة الى طلبة الثانوية الإعدادية الامام مسلم ، و أعضاء النادي الصحي و البيئي بالمؤسسة .

في بداية اللقاء التحسيسي ألقى رئيس الجمعية المنظمة كلمة ترحيب بالحضور الكريم ، و بعدها تفضل مدير المؤسسة بالقاء كلمة نوه من خلالها بمثل هده المبادرات ودور ها عي تنمية روح المسؤولية، من اجل الاهتمام بالبيئة و المحافظة عليها ،كما نوه بجهود الجميع ووجه لهم الدعوة من اجل المشاركة في إنجاحها.

ومن جهة اخرى تحدث عن الهدف من تنظيم مثل هذه اللقاءات والذي لخصه في اعطاء للمؤسسة روح جديدة و رونق وجمالية من اجل النهوض بها لأحسن ، كما تميز اليوم التحسيسي كذلك بتدخل الأستاد سعيد حاجي الذي قدم المزبد من التوضيحات و الشروحات للحاضرين حول المحافضة على البيئة باعتبارها حزء لايتحزا من محيطنا.

و قد تضمن أيضا هدا النشاط التحسيسي عملية غرس لأشجار و مجموعة متنوعة من الأزهار داخل الإعدادية، والتي غلب عليها روح العمل الجماعي بين التلاميذ و الأساتذة وبين اطر و أعضاء مكتب الجمعية البيئبة.

2018-04-28

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: