Advert Test
Advert Test

موظفو المياه والغابات وممثلي المجتمع المدني يحتفلون بترقية السيد مصطفى ابعريس بمكناس.

مراسلة: حميد عقاوي

مند توليه مهامه بمندوبية المياه والغابات وهو يتفنى في عمله ليصل الى مرتبة مدير جهوي للمياه والغابات للاطلس المتوسط كان آخر منصب له بهده الصفة الاطلس المتوسط لمدة 5سنوات تشهد له باخلاص وتفاني في مهاهه سواءا داخل المندوبية مع الموظفين او تعامله الطيب مع المحتمع المدني وتوقيع شراكات معهم لحماية الغابة والثروات الطبيعية من ايادي المافيات البورجوازية.

لتم تسليم السلط بمكناس بعد ترقيته الى رتبة مفتش عام للمياه والغابات بالوزارة وسط اصدقاء دربه من موظفي المندوبية بالجهة وكدا المدير الاقليمي لميدلت وخنيفرة ومهندسي القطاع وممثلي المجتمع كما تم تسليم السلط بينه وبين السيد عصام بوزيان الذي تم تعينه مديرا جهويا بالنيابة. قي جو يسوده الاخاء بين جل الاطر الغابوية فرحا بترقية رئيسهم الجهوي .

كما تقدم مجموعة من الاطر الى السيد المفتش العام بكلمات مؤثرة ممتزجة بفرحة الترقية و حزن الفراق حيث تقدموا بتوصيات شفوية متمنيين من زميلهم إيجاد حلول لها على الصعيد المركزي حيث سيباشر مهامه بداية الاسبوع بالوزارة .

وفي ختام حفل تسليم السلط و بعد تعيين بوزيان رئيسا جهويا بالنيابة، تم تكريم السيد مصطفى ابعريس اعترافا بمجهوداته المبدولة داخل القطاع تم تكريمه من طرف السيد حميد عقاوي رئيس الجمعية المغربية للاعلام والتواصل الاجتماعي والتنمية حيث تقدم بالشكر الجزيل للسيد المفتش العام على فتح ابواب مكتبه امام وسائل الاعلام والمهتمين بشأن الغابوي، بالاضافة الى جمعية البيئة والصيد الرياضي .
2019-01-16

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: