Advert Test
Advert Test

تنغير :حفل تتويج التلاميذ المتفوقين بمجموعة مدارس أمجدادار.

العالم 24

المديرية الإقليمية تنغير: تتويج التلاميذ المتفوقين بمجموعة مدارس أمجدادار بجماعة اكنيون خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي.

في إطار تشجيع التلاميذ المتفوقين نظمت مجموعة مدارس أمجدادار حفل التفوق الدراسي في دورته الأولى تحت شعار انفتاح المؤسسة على المحيط أساس النجاح و التميز، بمركزية أمجدادار و ذلك يوم الثلاثاء 15 ماي 2018 على الساعة الثالثة بعد الزوال.

إن هذا الحفل يهدف بالأساس إلى الارتقاء و تفعيل أدوار الحياة المدرسية، كما يسعى إلى تكريم التلميذات والتلاميذ الذين حصلوا على نتائج مشرفة. وقد زاد هذا الحفل شرفا حضور السيد: زايد بن يدير المدير الإقليمي مرفوقا و السيد حميد عبدالدائم رئيس مصلحة الشؤون القانونية و التواصل والشراكة والسيد الحاج محمد اوحتي المكلف بمكتب الاتصال والعلاقات العامة،، بالمديرية الإقليمية، وفعاليات من المجتمع المدني. وكانت الأنشطة المقدمة في الحفل عبارة عن مسرحيات، أناشيد وألعاب ترفيهية، تترجم جهود التلاميذ و الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، كما تشكل العروض المقدمة مظهرا من مظاهر الإبداع و صورة من صور العمل الجاد والهادف. وكان برنامج الحفل على الشكل التالي:

* افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم؛ * كلمة رئيس المؤسسة. * كلمة السيد المدير الإقليمي. * كلمة السيد ممثل المجلس العلمي المحلي لتنغير؛ * كلمة السيد رئيس جمعية الآباء؛ * الأنشطة التربوية (مسرحيات أناشيد العاب ترفيهية…….) * فقرة توزيع الجوائز على المتفوقين دراسيا حيث استفاد 90 تلميذا وتلميذة بمعدل 3 تلاميذ بكل مستوى دراسي و بجميع الوحدات المدرسية بالإضافة إلى 3 جوائز للمتفوقين في التعليم الأولي والفائزين بالمسابقات الثقافية.

وتجدر الإشارة إلى كون ما ميز الاحتفال هذه السنة هو أنه لأول مرة ينظم بهذه المؤسسة منذ إحداثها حسب رأي رئيس جمعية الآباء وبعض ساكنة أمجدادار، مما جعل هذا الحفل يلقى استحسانا من لدن الساكنة وجميع التلاميذ و الأطر العاملة بالمؤسسة.

2018-05-18

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: