Advert Test
Advert Test

قلعة مگونة: متطوعون يقومون بإصلاح الطريق الرابطة بين تصويت و أيت يول

بوفدام ابراهيم/قلعة مكونة

بإمكانيتهم الذاتية المتواضعة قام مجموعة من الشباب المنتمي لدوار ايت سيدي مولود التابعة لجماعة أيت سدرات السهل الشرقية مساء يوم الاربعاء بحملة تطوعية من اجل إصلاح الطريق الرابطة بين تصويت وأيت يول في خطوة ترمي بعث رسالة مفادها ان المواطن بإمكانه ترميم ما لم يستطيع المسؤولون القيام به، رغم دخوله في صلب المهام الموكولة إليهم .

وأمام الحالة الماساوية و المتردية لهذا المقطع الطرقي الذي لم تحرك وضعيته ساكنا في نفوس المسؤولين الجماعيين ولا مسؤولي المديرية الإقليمية للتجهيز بتنغير ، من أجل التدخل العاجل لإصلاح الطريق ،بادر مجموعة من شباب ساكنة دوار ايت سيدي مولود إلى تسخير إمكانيتها المتواضعة بل شبه المنعدمة بإستخدم المعاول و الفؤوس من اجل ترميم الطريق المكسوة بالحفر المتنوعة الاشكال و الأحجام و الاعماق والمتناثرة على طول المقطع الطرقي ناهيك عن حافتي الطريق المتآكلة .

وفي تصريح لجريدة “العالم 24” لعدد كبير من المواطنين والذين استنكروا بشدة حرمانهم من أبسط حقوقهم الدينية والدنيوية ،أكدوا أنهم بالرغم من مراسلاتهم للعديد من الجهات الرسمية وغيرها،لم يتوصلوا بأي رد عن ماهية أسباب تأخر ترميم هذه الاخيرة  ،والتي كانت من المفترض أن تتم تدشينها سنوات ما قبل !!! لتستمر معاناتهم إلى ما لا يحمد عقباه.

https://youtu.be/8-h5DnW_bkk

2018-08-01

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: