Advert Test
Advert Test

إقليم تنغير ينفتح على التجربة التركية في المعرض الدولي للسياحة والأسفار بتركيا


أجرى وفد يمثل المجلس الإقليمي للسياحة لتنغير يرأسه الحسين ناصري مباحثات ولقاءات تواصلية مع عدد من ممثلي وكالات الأسفار التركية والدولية حول سبل التعريف بالمؤهلات السياحية الثقافية والطبيعية من واحات وجبال وصحراء يزخر بها إقليم تنغير وجهة درعة تافيلالت عموما، وذلك على هامش أشغال المعرض الدولي للسياحة والأسفار “إميت” المنعقد بمدينة اسطنبول بتركيا من 31 يناير إلى غاية 03 فبراير 2019.


ويشكل المعرض الذي ضم أزيد من 1065 عارض و مئات المؤسسات السياحية لأكثر من 60 دولة ومئات الصحفيين والإعلاميين الأتراك والأجانب فرصة لربط العلاقات مع الوكالات التركية والدولية لتسويق وجهة الأطلس والوديان التي ينتمي إليها إقليم تنغير وجهة درعة تافيلالت خصوصا وأن المعرض يستهدف استقطاب السياحة من دول البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.


ويسعى وفد مجلس السياحة بتنغير من خلال هذه الخطوة تعزيز الترويج السياحي وانفتاح الإقليم والجهة على أسواق رائدة في القطاع السياحي وكذا استقطاب شركات ووكالات الأسفار الدولية خصوصا وأنه يعتبر خامس أهم معرض للسياحة على مستوى العالم. جدير بالذكر أن المعرض الدولي للسياحة والأسفار “إميت” ينظم من طرف وزارة السياحة التركية بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية التركية وبلدية إسطنبول وعدد من الهيئات والمؤسسات ذات الصلة.
وفي السياق ذاته يشار إلى أن مجلس السياحة بتنغير شارك مؤخرا في المعرض الدولي للسياحة “فيتور” باسبانيا بغية تعزيز تسويق وجهة الأطلس والوديان والانفتاح على المعارض الدولية.
2019-02-06

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: