Advert Test
Advert Test

أمسمرير : فطور جماعي تكريما للأطر الإدارية بثانوية يوسف بن تاشفين

عبد الرحمان بوفدام

يومه الأربعاء 30 ماي 2018 و في أجواء طبعتها المودة و الإخاء نظمت ثانوية يوسف بن تاشفين التأهيلية أمسمرير وجبة فطور جماعية، بمبادرة من أندية المؤسسة التي ساهمت في تفعيل الحياة المدرسية و يتعلق الأمر بكل من نادي اللغات و الآداب و الفنون بالإضافة إلى نادي القراءة و نادي البيئة و الصحة و الرحلات، و كانت هذه الوجبة الجماعية بمثابة حفل ختام للسنة الدراسية.

ابتدأ الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها ذ. عبد الله شرف أستاذ مادة التربية الاسلامية

و تلتها كلمة السيد رئيس المؤسسة ذ. محمد أغبالو الذي نوّه بالمبادرة القيمة التي تجسد التلاحم و الانسجام بين الأطر العاملة بالمؤسسة مختتما كلمته بتوجيه كلمة شكر و امتنان لكل المساهمين في العملية التعليمية التعلمية بالمؤسسة من أساتذة و إداريين و ممثلي الجمعيات و الشركاء.

تناول الكلمة فيما بعد، منسق نادي القراءة ذ. عبد الرحمان بوفدام، الذي ثمّن عاليا مجهودات الفاعلين باختلاف مهامهم في إنجاح السير العادي للمؤسسة طيلة السنة الدراسية مما جعل المؤسسة فضاء مختلفا و متميزا عن سائر الأعوام السالفة، مشيرا إلى الخدمات الجبارة التي يبذلها الطاقم الإداري في سبيل الرقي بجودة الخدمات المقدمة للتلاميذ و الأطر التربوية.

في مداخلته الراقية، عرّج ذ. علي بن ايشو منسق نادي البيئة و الصحة و الرحلات على بعض النقاط الأساسية التي طبعت روابط المحبة و عرى الصداقة التي تربط بين الفاعلين داخل المؤسسة و خارجها داعيا الجميع إلى الانخراط في العمل الايجابي من أجل مؤسسة نموذجية.

لم ينسى منسق نادي اللغات ذ. عبد العزيز بوح أن يقدم خلاصة الأنشطة التي نظمتها أندية المؤسسة طيلة العام، موجها بذلك رسالة شكر و عرفان للذين يبذلون في سبيل التعليم كل غال و نفيس.

و انتهى الحفل بتقديم شواهد تقديرية للسادة الإداريين عرفانا بما قدّموه من أوقات ثمينة و نكران للذوات من أجل الحفاظ على السير العادي و الراقي للمؤسسة، بل أبدعوا في ذلك أيما إبداع. و إنما الشهادة برمزيتها و تواضعها ذكرى ستبقى تجمع الوجوه الحاضرة بهذه اللحظة المباركة. و كان المتوّجون كالآتي:

1. ذ. محمد أغبالو مدير المؤسسة

2. ذ. عبد اللطيف النجمي مسير المصالح الاقتصادية

3. ذ. مصطفى التهامي المكلف بالحراسة العامة.

4. ذ. محمد أخدجو المستشار في التوجيه التربوي.

5. السيد لحسن أسهى رئيس جمعية آ. أ. أ. التلاميذ

6. السيد لحسن الشاكري ممثل جمعية الآباء كذلك.

7. السيد صالح عبدون تقني الجماعة الترابية امسمرير

8. السيد يوسف أقبلي عون الحراسة.

9. السيد ايدير اخدوش عون المطبخ

10. السيد محمد تخشي ممثل جمعية أمسسا للتنمية المستدامة.

و في الختام أعطيت الكلمة للأساتذة الذين حالفهم الحظ في الحركة الانتقالية ليتحدثوا عن تجربتهم بالمؤسسة و يعبروا عن شعورهم و هم يغادرونها.

2018-05-31 2018-05-31

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: