Advert Test
Advert Test

سيدة من دوار البراركة جماعة جاقمة برشيد تستغيث

بيان حقيقة صادر من عمال إنيون صرام ببرشيد المحرومين من حقوقهم المالية إلى الرأي العام المحلي والوطني حول قضية النزاع الدائر بين عمال انيون صرام والكاتب العام لنقابتهم

نص البيان :

الموضوع : بيان حقيقة للرأي العام حول قضية النزاع بين عمال انيون صرام والكاتب العام لنقابتهم.

نحن عمال وعاملات واطر شركة إنيون صرام الذين يريد الكاتب العام للنقابة استثنائنا من حقنا في المبلغ المالي التي أعطاه أبناء صاحب الشركة لجميع العمال وبدون استثناء وعددنا 135 شخصا . نبلغكم أن هذا الشخص و باعتباره كاتبا عاما لنقابة عمال عاملات واطر شركة إنيون صرام كان قد توصل إلى جانب المكتب النقابي و مناديب العمال إلى اتفاق مع ممثلي عائلة بن شقرون أصحاب الشركة المذكورة بتاريخ 7/8/2013 يقضي بتنازل جميع العمال عن جميع مستحقاتهم مقابل قطعة أرضية مساحتها 9 هكتارات بالمدار الحضري لبن سليمان.

وبعد ذلك أبرم اتفاقا ثانيا في 24 يناير2017 بتحويل الحق العيني (الأرض) إلى حق مالي متمثل في مبلغ 3 مليارات سنتيم يقول و يؤكد ممثلو عائلة بن شقرون السيدين عبد الصمد وفؤاد بن شقرون أنه لكافة العمال وبدون تمييز. فإذا بالسيد الكاتب العام لنقابة عمال وعاملات واطر شركة إنيون صرام يتنازل عن مبلغ مليار و100 مليون سنتيم ويكتفي بالموافقة على مليار و900 مليون سنتيم ويعطي بالمقابل لممثلي عائلة المشغل تنازلا مكتوباً عن جميع مستحقات العمال !!!!!! ويقول بأن هذا المبلغ الذي أخذ هو خاص بمنخرطي جمعية بدأ بتأسيسها أواخر سنة 2016 لغرض واحد و وحيد هو النصب على حقوق و إقصاء 135 عاملا من مستحقاتهم ويقول بأن هذا المبلغ الذي أخذ هو خاص بالمنخرطين بل و أقسم أكتر من مرة بأن لا نأخذ و لو سنتيماً واحدا.ً من أجل كل ما سبق نستنكر كل الأكاذيب والمغالطات التي ينشرها أصحابه حول هذا الملف المعروض أمام المحكمة الابتدائية ببرشيد ونحمله المسؤولية الكاملة على الأساليب والطرق اللاقانونية التي يتصرف بها ونلتمس من القضاء أن ينتزع لنا حقنا في الشكوى التي تقدمنا بها ضده والتي هو معتقل بسببها طبقا للقانون و ليس كما يروج أصحابه. وفي الأخير نلتمس من العدالة : .معاقبته طبقاً للقانون على كل التجاوزات التي قام بها حفظ حقوق هذه الفئة من العمال البالغ عددهم 135 شخصا وعندنا الثقة الكاملة في القضاء من أجل إنصافنا والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته . عمال عاملات و أطر شركة إنيون صرام المحرومون من حقوقهم الشرعية .

2018-10-24 2018-10-24

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: