Advert Test
Advert Test

مقتل شاب وسط الحي الحسني يثير الرعب في مدينة برشيد

بوطاجين مصطفى /العالم24

عم الهلع والخوف في صفوف قاطني الحي الحسني بمدينة برشيد، إثر الجرائم البشعة التي هزت المدينة، مطالبين بضرورة تشديد المراقبة الأمنية بالمكان المذكور، حيث اهتزت ساكنة منطقة الحي الحسني على وقع جريمة قتل بشعة صباح اليوم السبت 10 نونبر الجاري، راح ضحيتها شاب في العشرينيات من العمر بعدما وجه له غريمه طعنات قاتلة بواسطة السلاح الابيض على اثر مشادات كلامية .

وأفادت مصادر مطلعة للعالم 24، أن شجار نشب بين الضحية وشخص أخر، ليلة أمس قبل أن تتحول بعد ذلك إلى طعنات غادرة بواسطة السلاح الأبيض، مخلفا جروح خطيرة، نقل على إثرها إلى المركز المستشفى الاقليمي الرازي، حيث أحيل على المستشفى الجهوي ابن رشد، قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة في الطريق إليه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر أمن مفوضية برشيد، تدخلت مباشرة بعد ارتكاب الجريمة، وتمكنت من محاصرة الجاني بنفس الحي بالقرب من زنقة واد زم، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات النيابة العامة المختصة.

ويطالب عدد من سكان مدينة برشيد، بضرورة إجراء تحريات واسعة والقيام بدوريات متتالية من أجل وضع حد لهذا التسيب الأمني، الذي خلف جرائم بشعة على مستوى الحي الحسني والمدينة.

2018-11-10

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: