Advert Test
Advert Test

جذب الاستثمارات يتصدر اجتماعات وفد عن مجموعة التجارة والصناعة الصينية والمجلس الجماعي لبرشيد

بوطاجين مصطفى /العالم24

انطلقت صباح هذا اليوم الجمعة 07 دجنبرالجاري، فعاليات الاجتماعات التحضيرية لوفد عن المجموعة الصناعية والتجارية الصينية، والمجلس الجماعي لبرشيد، بهدف تعزيز فرص الاستثمار المشتركة، وفتح أسواق جديدة أمام الصناعة والتجارة الصينية بمدينة برشيد.

حيث تم عقد اجتماعيين تواصليين، الأول بمقر جماعة برشيد ترأسه رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد ” عبد الرحيم الكميلي”، والثاني عقد مع جمعية صناعيي برشيد بمقر شركة “فارما ” لانتاج وصناعة الأدوية ببرشيد، شملت عروضا حول فرص الاستثمار ببرشيد، في قطاعات مختلفة كالصناعة والزراعة والسياحة…كما اختتمت هذه الاجتماعات بزيارة ميدانية إلى كلا من المنطقة الصناعية بني منيار والمنطقة الصناعية لمدينة برشيد.

وفي تصريح له لجريدة العالم 24، صرح عبد الرحيم الكميلي أن الاجتماعات شهدت مناقشات موسعة حول تأسيس شراكة لتعزيز حركة الصناعة و التجارة والاستثمار بين البلدين، والتى تستهدف وضع خطوات عملية لرسم خريطة الاستثمار في الصناعة والتجارة بين بكين ومدينة برشيد. وأضاف أيضا في تصريحه، إنهم يسعون خلال الزيارات المقبلة الى عقد عدد من الاتفاقيات مع منظمات الاعمال فى الصين لتعزيز حركة الاستثمار في السوق الواعدة لبرشيد، وخلق مناصب شغل جديدة للشباب، وأشار إلى انه سيتم توقيع عدة اتفاقيات شراكة وتعاون.

2018-12-07 2018-12-07

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: