Advert Test
Advert Test

افتتاح النسخة السابعة للمؤتمر الوطني لجمعية الرسالة للتربية والتخييم بحضور رئيس الحكومة

العالم ٢٤

في حفل، أقل ما يقال عنه بهيج، افتتحت جمعية الرسالة للتربية والتخييم مؤتمرها الوطني السابع المنظم بمركب مولاي رشيد للطفولة والشباب ببوزنيقة أيام 9 و10 و 11 نونبر 2019.

وقد عرف الحفل حضور شخصيات وازنة أهمها السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والسيد محمد أمكراز وزير الشغل والادماج المهني وبعض الشخصيات الأخرى المنتمية للهيئات الصديقة وكذا أطفال وأطر جمعية الرسالة من مختلف فروعها، حيث امتلأت جنبات ومدرجات المسرح الوطني محمد الخامس عن آخرها.

افتتح النشاط بدخول الفرقة النحاسية لفرع صفرو ثم اداء النشيد الوطني ونشيد الجمعية ووصلات انشادية بمناسبة ذكرى المولد النبوي، ثم توالت أنشطة ولوحات فنية إبداعية بمستوى عال جدا، ولوحات أخرى تعبيرية والكل كان تحت عنوان ملحمة أفراح الطفولة..

وقد عبرت هذه الملحمة على عدة مواضيع متعلقة بالطفولة منها حقوق الأطفال في الحياة والعيش الكريم والأحلام والاستمتاع بالحياة والطفولة، وحب الوطن و الاعتزاز بالانتماء لجمعية الرسالة للتربية والتخييم وفروعها الخمسة والسبعين بالاضافة الى الاحتفال بالذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة مع التأكيد على مغربية الصحراء وأن الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

وقد مر الحفل في جو رائع وحماسي تميز بتفاعل قوي للجمهور مع الفقرات الابداعية المقدمة.

2019-11-11

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: