Advert Test
Advert Test

هل يقبل هيرفي رونار بالوضع..ام سيبحث عن تخريجة الرحيل…؟؟

عبد الله الجعفري/العالم24

سؤال يتبادر إلى الأدهان ونحن نتابع حركة الإنتقالات الشتوية وما حملته من مستجدات غير مطمئنة عن تشكيلة الأسود المتأهلة لنهائيات الكان القادم ( المجهول مكانه) . مستجدات لا تخدم مصالح الناخب الوطني ” هيرفي رونار” الذي يراهن عن لقبه القاري الثالث صحبة اسود الأطلس.

هجرة جماعية لأعضاء التشكيلة الرسمية وموسم الهجرة من الشمال . بعد الوضع الغير المطمئن لعميد الأسود: المهدي بنعطية الذي يعاني من العطالة داخل فريق السيدة العجوز . العجوز بوصوفة بالكاد وجد موطئ قدم له داخل البطولة السعودية ، ليلتحق به المدافع الصلب ” داكوستا” في هجرة معاكسة التوقعات العشاق وبنفس الدوري المهاجم : بوهدوز في وضع سلبي وفريقه يبحث عن تخريجة للتخلص منه وربما قد ينتهي به المطاف بإحدى فرق الدوري المغربي لكون سعره في متناول الأندية الكبرى بالمغرب .

وفي نفس الاتجاه صار على نفس الخطى المهاجم الاول في نضرية رونار ” بوطيب ” الذي التحق بالدوري المصري .إذ اضفنا لكل هؤلاء مجموعة من اللاعبين الذين سبق لهم الالتحاق خلال بداية الموسم بنفس الدوريات العربية . امرابط. سنجد أن المدرب ” رونار” في وضع لا يحسد عليه مع اقتراب موعد المونديال الإفريقي. ورهان الجامعة والشعب على اللقب الذي قد يأتي او لا يأتي.

بحكم هذه الاكراهات التي وجد فيها رونار نفسه ومجموعة من اللاعبين يبحتون عن تأمين مستقبلهم وهم على مشارف اعتزال الكرة .فقط هي حالات لبعض اللاعبين من تجعل البعض يتفاءل مع ما يقدمه الحارس ” بونو” باليغا الاسبانية من مستويات عالية ويسير على نهجه المدافع الايمن الايسر “حكيمي” وزياش ومزراوي بالارديفيزي. مع تراجع مستوى العديد من اللاعبين على غرار المهاجم “أزارو ” بالدوري المصري . وما يعاكسه من أداء راقي المهاجم حمد الله بالدوري السعودي .اكييد أكبر متضرر من هذا التحول المفاجئ سيكون هو الفريق الوطني لكرة القدم والمدرب رونار الذي كان يراهن على هؤلاء قبل أن يودعوا الدولية .الا ان رياح المال تجري بما لا تشتهيه رغبات الجامعة . يبقى رهان البحت عن تشكيلة شابة وتهيئتها الرهانات المقبلة هي الحل الأمثل بعيدا عن المتمنيات. وذالك باقحام عناصر شابة بدأت تأكد احقيتها في اقتحام العرين منها من أبدى استعداده للالتحاق ومنهم من ينتظر .
2019-01-08

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: