Advert Test
Advert Test

مشاركة متميزة للمجلس الإقليمي للسياحة CPT بمعرض FITUR السياحي باسبانيا

العالم24

اختتم المجلس الإقليمي للسياحة لتنغير مشاركته في أشغال الدورة 39 من المعرض الدولي للسياحة “فيتور” المقام بالعاصمة الإسبانية مدريد منذ أيام.وتعد هذه أول مشاركة لممثلي إقليم تنغير في المعارض الدولية التي ترمي التسويق للوجهة السياحية لمدينة تنغير ؛ التي تزخر بمؤهلات طبيعية وثقافية استثنائية وتستقطب سنويا عشرات الجنسيات من مختلف بقاع العالم.

ويمثل معرض “فيتور FITUR ” بالنسبة لمهنيي قطاع السياحة بتنغير أحد أهم المعارض السياحية السنوية على المستوى الدولي، باعتباره أكبر ثالث معرض سياحي دولي بعد برلين و لندن، وأكبر معرض سياحي للدول الناطقة بالاسبانية سواء في شبه الجـزيرة الإيبريـة (إسبانيا والبرتغال) أو أمريكا اللاتينية.

وفي ذات السياق قال السيد “ياسين عزيز” ، عضو CPT ومسير قرية قصر قيصر السياحية بقلعة امگونة ، بأن المجلس قام بعقد لقاءات تواصلية وتعريفية مع عدد من وكالات الأسفار والإعلام الاسبانية والدولية وشركات السياحة والطيران بغية البحث عن تسويق الوجهة وتعزيز فرص الاستثمار والجذب السياحي، وكذا التعريف بالخط الجوي المفتوح “مدريد – ورزازات” أواخر شهر أكتوبر 2018.

و من جهته ثمن السيد ” محمد أوعوش ” ، مسير فندق لاميتيوريت météorites بألنيف ، هذه المشاركة المتميزة وأكد على ضرورة الإنخراط الإيجابي لمختلف المهنيين والفاعلين في القطاع السياحي بجهة درعة تافيلالت بُغية تحقيق الرواج الاقتصادي والسياحي والتنموي بالجهة. يشار إلى أن المغرب استقبل خلال السنة الماضية (2018) ما يقرب عن مليونين و300 ألف سائح إسباني ، وزار إقليم تنغير متم شهر نونبر المنصرم أزيد من تسعة آلاف سائح من مختلف الجنسيات الدولية.
2019-01-31

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: