Advert Test
Advert Test

بيان استنكاري لمكتب فرع اسفي للنقابة الوطنية للمالية و المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل باسفي

مصطفى بوطاجين/العالم24

.


عقد يوم امس مكتب فرع اسفي للنقابة الوطنية للمالية والمنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل باسفي اجتماعا يستنكر فيه التوزيع الغير عادل للعلاوت الاستثنائية ويطالب السيد الخازن الإقليمي باسفي والخازن الجهوي بجهة اسفي- مراكش رفع الحيف والظلم الذي طال نشر لوائح المستفيدين من العلاوة الخاصة بحملة الاعفاء الضريبي لسنة 2018.
شهد الاجتماع مناقشة مختلف القضايا التي تهم شغيلة وزارة المالية بالاقليم والظلم والحيف والتمييز الذي طال جل موظفي المصالح الخارجية بالخزينة العامة للمملكة.
المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية باسفي يحمل كل مسؤولية الاحتقان الذي تعرفه المصالح الخارحية للخزينة العامة بالمملكة، الى كل من السيد الخازن الجهوي والخازن الإقليمي باسفي بسبب عدم انصافهما للموظفين، الذين عملوا بكل جهد ووفاء من أجل انجاح حملة استخلاص الديون العمومية ، خلال حملة الاعفاء الضريبي وبالتالي تحقيق كل الأهداف المسطرة من طرف الخزينة العامة للمملكة.
مكتب فرع اسفي للنقابة الوطنية للمالية يطالبون من الخازن الجهوي والخازن الإقليمي باسفي نشر لوائح المستفيدين من العلاوة الخاصة بحملة الاعفاء الضريبي، كما يطالبون من الخازن العام للمملكة انصاف اغلب الموظفين المتضررين من التوزيع الغير العادل للعلاوة الاستثنائية، مع ضرورة وضع معايير شفافة و ذات موضوعية من أجل الاستفادة من العلاوة الاستثنائية.
موظفي وزارة المالية باسفي يخبرون في ذات البيان ايضا الخازن العام للمملكة عن مدى فخرهم و اعتزاههم بانتمائهم الى المؤسسة و عن انخراطهم بكل تفان ووفاء في كل الاوراش التي تفتحها الخزينة العامة بكل جد والتزام .
ليختتم المكتب بيانه الاستنكاري بدعوة كافة الشغيلة الى المشاركة في التعبئة الشاملة وتجديد العهد والوفاء للخط النضالي والكفاحي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل باسفي، ويدعو كافة موظفي وزارة الاقتصاد والمالية باسفي الى الاستعداد من اجل خوض كل الاشكال النضالية ، بدءا بتنظيم وقفة احتحاحية في اقرب الاجال من ، اجل الدفاع عن حقوقهم وتحصين كل مكتسباتهم المطلبية.
2019-02-13

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: