Advert Test
Advert Test

اسفي : وقفة احتجاجية لمجموعة من الاطفائيين من شتى انحاء المملكة بعد تعرضهم للاستدراج الاحتيالي من طرف اشخاص يعملون بشركة مناولة بورش المحطة .

عبد الرحمان السبيوي/العالم24



تقدم مجموعة من الاطفائيين من شتى انحاء المملكة بشكاية الى السيد الوكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية باسفي حول موضوع الاستدراج الاحتيالي باسم العمل .
الاطفائيين تعرضوا لعملية اقرب الى الخيال منها الى الواقع ، عملية نصب واحتيال خطيرة من طرف عدة اشخاص ، يعمل الاول المدعو “م .ل” كمراقب بشركة ” BREMIUM ” و الثاني يعمل ايضا بذات الشركة كمشرف والمدعو ” ح .م” فيما الثالث يدعى ” ج.ف” وكان من بين الشروط التي فرضتها الشركة الام” SAFIEC” على الشركة المناولة ان توفر اطفائيين مدربين ولاتقل خبرتهم عن 3 سنوات وسبق لهم ان زاولوا مهنة الاطفاء والإنقاذ بشكل مهني ، كما هو واضح في العقد المبرم بين الشركة المناولة ومجموعة الاطفائيين.
ليضف مجموعة الاطفائيين في ذات الشكاية انه بمجرد فوز الشركة المناولة بالصفقة لتتخلى عن وعودها الكاذبة، فيجد هؤولاء الاطفائيين نفسهم ضحية لاكبر عملية نصب واحتيال عن طريق العمل ، بعد قررت الشركة طرد كل من لهم خبرة من هؤولاء الاطفائيين المدربين والتي تفوق مدة خبرتهم العشر سنوات، بأشخاص لاعلاقة لهم بمجال الاطفاء والسلامة والإنقاذ ولايملكون ادنى تجربة مقابل مبالغ مالية ، دفعها هؤولاء كرشوة من اجل الحصول على العمل ، و هناك وثائق تؤكد صحة ما ادلى به مجموعة الاطفائيين .
ليختتم مجموعة الاطفائيين الذي تم التخلي عنهم دون سابق إنذار شكايتهم ، بامتناع هؤولاء من عينتهم الشركة المناولة كاطفائيين بدل منهم الى الحضور الى مكتب الشغل ، بعد تم استدعائهم عدة مرات بشكل رسمي من طرف مفتش الشغل، بهدف التوضيح والاستفسار ومن اجل الادلاء بشواهد ، تثبث تجربتهم المهنية في مجال الاطفاء والانقاد.
مجموعة الاطفائيين يناشدون عامل الاقليم و السيد وكيل المحكمة الابتدائية باسفي، انصافهم قبل الوقفة الاحتجاجية التي سينظمونها يوم الجمعة 15 فبراير 2019 قرب ورش المحطة الحرارية بجماعة اولاد سلمان اقليم اسفي ، بعد حصولهم على كافة التراخيص من الجهات المسؤولة.
2019-02-13

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: