قلعة مكونة : الخيانة الزوجية تقود كاتبا محليا “للبيجيدي” إلى الاعتقال

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لقلعة مكونة اليوم الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية (أش، م ) ، إلى جانب امرأة، على خلفية شكاية تقدم بها زوج الموقوفة الذي ينتمي كذلك لحزب البيجيدي (زك، م)، الذي ينحدر من حي السلام 2 قلعة مكونة يتهمها فيها بالخيانة الزوجية.

وحسب شكاية تقدم بها الزوج فقد كانت مصالح الدرك الملكي قد انتقلت إلى منزل الموقوفة ، بحي السلام 2 ضواحي قلعة مكونة ليتم القبض على المتهم الأول (منعم) ، مما صرحت الموقوفة بنفسها أن  الكاتب المحلي لحزب البيجيدي بقلعة مكونة له علاقة بها ليتم  إيقافه.

يشار أن (م، ا)  ينحدّر من حي السلام 1 بقلعة مكونة متزوج وله أطفال ويشتغل كاتب عمومي ،وصرحت الموقوفة انه  يقوم باستدراجها لممارسة علاقة غير شرعية معها.

كما علمت جريدة “العالم 24” ان هذا الأخير تم نشر مقطع فيديو على صفحته بالفايسبوك  أمس يدعي فيه قائلا  “على المجتمع المدني بقلعة مكونة أن يحارب الفساد “والمفسدين” بشتى تلاوينه”.

وحسب ما توصلت به الجريدة فهناك ضغوطات حول الزوج لطمس القضية والتنازل بصفه نهائية لأن هذا الاخير ينتمي لنفس حزب الكاتب المحلي

وقد وضع الكاتب المحلي الموقوف، إلى جانب الموقوفة، وهي أمّ لأطفال، تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة.

 

قد يعجبك ايضا
Loading...