قلعة مكونة : السلطات تواصل تعقيم الإدارات وأماكن التجمعات

بعد التعليمات الاخيرة لعامل إقليم تنغير السيد حسن الزيتوني والسيد رئيس دائرة بومالن دادس واصل قائد قيادة سوق الخميس دادس وباشا باشوية قلعة مكونة وقائد قيادة ايت سدرات  الجبل اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، لمواجهة فيروس كورونا، وتعقيم المحطات والتوعية باستمرار.

وشمل التعقيم المكاتب الإدارية والجماعات الترابية ومقرات الدرك الملكي وأماكن التجمعات  ، لتوفير الحماية الكاملة للمواطنين والعاملين، والوحدات الإسعافية المتنقلة بالمحطات توفير جميع المستلزمات الطبية لعلاج أية حالات تعانى من أمراض مزمنة أو أية حالة يشتبه فى إصاباتها بالفيروس.

هذا الى أنه سيتم  عقد لقاءات ذات أهمية في إطار التحسيس بأهمية المرحلة وما يواكبها من الحضور الفعلي و القوي لكل المتدخلين للحد من الاثار السلبية التي ستنجم عن تفاقم و انتشار هذا الفيروس الوبائي لدى الساكنة و الحد من كل ما من شأنه المساس بالأمن الغدائي للساكنة على مستوى الإقليم ومراقبة كل نقط التزود من الأسواق الأسبوعية .

يذكر أن عمليات تطهير المرافق العمومية، يرتقب أن يتم تعميمها على جميع مناطق الإقليم، وذلك في وقت أعلنت فيه وزارة الصحة أن حالات الإصابة المؤكدة بـ”فيروس كورونا” في المغرب وصل عددها إلى 38 عند الساعة التاسعة من صباح يومه الثلاثاء .

وعلى ضوء ذلك، أعلن باشا مدينة قلعة مكونة و قائد قيادة سوق الخميس و قائد ايت سدرات الجبل ان المرافق العامة والتي تشمل المقاهي والمتنزهات، ستكون مغلقة أمام الساكنة، وذلك حفاظا على سلامة وصحتهم .

قد يعجبك ايضا
Loading...