Advert Test
Advert Test

اسفي : ساكنة تجزئة ” سمية” بحي المطار يناشدون عامل الاقليم بالتدخل من اجل رفع الضرر.

السبيوي عبد الرحمان/العالم24

نظمت صباح اليوم 14 اكتوبر 2018 ، ساكنة تجزئة سمية بلوك 10 حي الزهور قرب المقاطعة الحضرية الرابعة 14 باسفي ، وقفة احتحاجية امام مقر تجزئة ” احد ” .

الوقفة تحركها يد خفية ضد المنعش العقاري صاحب تجزئة ” احد ” المجاورة للتجزئة سمية، من اجل تعبير عن غضبهم عند خرقه للقانون ، فمجمل التصاميم مخالفة لدفتر التحملات المنصوص عليها في رخص البناء الممنوحة من طرف قسم التعمير، التابع لجماعة اسفي كما ان جل المسالك و الشوارع انحرفت عن مسارها، فغيرت معها معالم قنوات الصرف الصحي مما اصبح يشكل خطرا على حياة الاحياء المجاورة بشكل عام ، وعلى حياة ساكنة تجزئة سمية بشكل خاص على حد تعبير ساكنة .

الساكنة يناشدون عامل الاقليم بالتدخل الفوري و العاجل من اجل رفع الضرر ، ومن اجل انصافهم لاسيما بعد طرقهم لجميع الابواب لكن دون جدوى.

ساكنة تجزئة سمية هم الآخرون يخالفون القانون ويخرقونه في وضح النهار باحتلالهم للملك العمومي شانهم شان العديد من المنازل او المؤسسات التعليمية الخاصة المتواجدة بحي الرياض ؛ ( حي المطار ) في ظل غياب ممثل السلطة المحلية في شخص قائد المقاطعة الحضرية الرابعة عشر ، بعد تشييدهم لحدائق قرب منازلهم مستغلين مساحة تجاوزت في بعض الاحيان الاربع امتار.

2018-10-15 2018-10-15

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: