Advert Test
Advert Test

الأفضل في خدمة الزبناء للسنة في المغرب 2019

نتائج الدورة الثانية يوم 25 أكتوبر 2018

في نسخته الثانية، وفي يومه الخميس 25 أكتوبر في الدار البيضاء، تم الإعلان عن الشركات الفائزة بجائزة ” الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019” في المغرب و ذلك بحضور عدد كبير من رؤساء الشركات و المقاولات المغربية بفضاء الفنون الحية بالدار البيضاء.

في خضم هذه السنة، ظفرت 11 شركة بهذا التتويج من بينها 7 مقولات توجت للمرة الثانية على التوالي. ستقوم هاته الشركات باستعمال شارة أفضل خدمة الزبائن طوال سنة إلى غاية 30 شتنبر 2019.

خضعت الشركات المتنافسة للفوز ب “خدمة الزبناء للسنة”، لسلسلة من الاختبارات مدة 12 أسبوع في الفترة المتراوحة بين مايو و غشت 2018 من طرف زبناء سريين. تميزت 11 شركة عن منافسيها بجودة خدماتها المقدمة لزبنائها.

الفائزون عن كل فئة هم: البنوك: BMCE Bank of Africa

إصلاح الهواتف والألواح الرقمية ISLAHATE

الاتصالات ORANGE

فئة تأجير السيارات لفترة طويلة ALD AUTOMOTIVE

بنوك تشاركية BTI BANK

السيارات HYUNDAI

تسويق المشاريع العقارية A. LAZRAK BROKERAGE

خدمات سائقي السيارات TOTAL MAROC

توزيع الطاقة REDAL

وسائل الآداء وتحويل الاموال WAFACASH

إنعاش عقاري KETTANI IMMOBILIER تنتقى الشركات الفائزة حسب طريقة تواكب تطورات سلوك المستهلكين.

شركتان على الأقل، 160 إختبار عن طريق زبائن سريين، 105 مكالمة هاتفية، 30 رسالة الكترونية / أو استمارة، 10 زيارات ميدانية، 15 زيارة مواقع الانترنت عبر الحاسوب، الهواتف الذكية، الألواح الإلكترونية. امتحانات على مدى 12 أسبوع، متوج فريد عن كل فئة. حفل التتويج، مناسبة يحتفل بها جميع أعضاء الشركة الفائزة. حضر حفل الإعلان على الفائزين أكثر من 400 شخصية من عالم المقاولات. مدراء عامون، مدراء التسويق، مدراء تجاريين، مدراء التواصل، وجميع فرقهم للاحتفال بهذا التتويج.

“تؤكد التطورات التي عرفتها النسخة الثانية هذه السنة اعتقادنا أنه مجال خدمة الزبناء ما هو إلا مجال إستراتيجي بالنسبة للشركات. حيث نرى تفعيل أكبر عند الشركات المشاركة للسنة الثانية على التولي ودينامية كبيرة لدى المتبارين الجدد. “ غالي كتاني، مدير وشريك الأفضل في خدمة الزبناء للسنة في المغرب.

نبذة عن ESCDA المغرب) الأفضل في خدمة الزبناء للسنة في المغرب(. تم إحداث تظاهرة “اختيار خدمة زبناء السنة” خلال السنة الماضية، من أجل تشجيع العلامات التجارية والمقاولات المغربية وهي فرصة ثمينة لتحسين جودة خدمات الزبائن والمستهلكين في المغرب. تظاهرة (اختيار خدمة زبناء السنة) تطمح كذلك لمواكبة السوق المغربي لكي تتماشى مع مستوى الخدمات بالسوق الأوروبية، وكذا لتكريس ثقافة “خدمات الزبائن” لدى كافة المقاولات المغربية، في فرنسا ومنذ 10 سنوات، تتوج تظاهرة (اختيار خدمة زبناء السنة) جودة مصلحة الزبناء بحسب أنشطة كل قطاع على حدا. أصبحت هذه التظاهرة حدثا عالميا حيث أجريت (الدورة السادسة) في اسبانيا و (الثالثة) في انجلترا. وتستند هذه التظاهرة على منهجية تعتمد بالأساس على اختبار” الزبون السري”، ويشرف عليها Kantar TNS وApproche clien

2018-10-29 2018-10-29

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: