Advert Test
Advert Test

بوجدور : فعاليات مدنية تحتفل بالذكرى 43 للمسيرة الخضراء

ونتيف محمد/العالم24

في إطار الاحتفال بالذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة، احتضن ملعب القرب حي الأمان 1 المقابلة النهائية بين منتخب المدرسة الابتدائية سيدي أحمد ادابدا، ومنتخب وداد القطب الحضري و التي تأتي في سياق تنظيم مؤسسة سي حماد الدرهم للأعمال الخيرية لهذا العرس الرياضي الذي امتد على مدى شهر من المباريات.

وبحضور عامل إقليم بوجدور وقائد الموقع العسكري ورؤساء المجالس المنتخبة وعدد من الفعاليات، تم اعطاء انطلاقة الحفل الختامي الذي شهد عروض في الكراطي واغاني وطنية بهذه المناسبة.

هذه التظاهرات الرياضية التي تمت بتنسيق مع عمالة اقليم بوجدور والمديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة، خصصت لها مؤسسة سي حماد الدرهم للأعمال الخيرية كل الوسائل المادية والمعنوية لإنجاحها واسعاد الناشئة والطاقات الواعدة في كرة القدم.

هذا وقد تم وضع برنامج هذا الدوري وتنظيمه تقنيا من خلال مجهود أطر محنكة من بينها جمال الشعلة ورشيد لخوش وبابي السالك ولعظيم محسن بمعية جمعيات حيي الأمان 1 و2 لإنجاح مباريات الدوري.

كما عملت السلطات المحلية ممثلة في قائد الملحقة الإدارية الخامسة على تنظيم أطوار التظاهرت وتأمين عملية مرورها في أحسن الأجواء.

ولمواكبة هذه التظاهرة السباقة بالإقليم وبهذه الشاكلة تجندت مختلف الفعاليات المتصلة بمؤسسة سي حماد الدرهم للأعمال الخيرية، حيث أشرف المقاول الديخ كممثل المؤسسة على عملية توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين أمام الوفد الرسمي وبحضور ساكنة حي الأمان 1 و 2 التي اعتبرت مبادرة هذه المؤسسة الخيرية بالخطوة المتميزة في دعم الأنشطة التي تخلق متنفسا للشباب وصغار إقليم بوجدور.

2018-11-10 2018-11-10

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: