Advert Test
Advert Test

سيدات الأعمال بمراكش في ضيافة نظيرتهن بالداخلة

ونتيف محمد/العالم24

ستقبلت بعد عصر اليوم الخميس عضوات جمعية مبادرة للنساء المقاولات بجهة الداخلة وادي الذهب وفدا من النساء المقاولات من جهة مراكش أسفي، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات للداخلة وادي الذهب، الكائن بشارع الميناء.

واستعرضت النساء المقاولات من جهتي الداخلة وادي الذهب، ومراكش أسفي، خلال هذا اللقاء المنظم على هامش المهرجان الدولي لإفريقيا الذي تجري فعالياته بمدينة الداخلة في الفترة ما بين 21 و 24 من الشهر الجاري، تجاربهن في مجال الاقتصاد وريادة الأعمال.

كما عبرت سيدات الأعمال من جهة مراكش أسفي، عن سعادتهن بتواجدهن في جهة الداخلة وادي الذهب، وإعجابهن بالفرص الاستثمارية التي تُتيحها هذه الجهة.

وأكدت شريحة منهن عن استعدادهن للقيام باستثمارات في هذه الجهة، وعقد شركات اقتصادية مع نظيراتهن من سيدات الأعمال بجهة الداخلة وادي الذهب.

من جانبهن رحبت سيدات الأعمال بجهة الداخلة وادي الذهب، بوفد المقاولات القادمات من جهة مراكش أسفي، معتبرات أن هذا اللقاء فرصة ثمينة لتبادل التجارب والخبرات المبذولة لتطوير مهارات وقدرات المرأة وتشجيعها على خوض مجال ريادة الأعمال والتفوق فيه إسوة بشقيقها الرجل.

كما حثت المشاركات في هذا اللقاء، على ضرورة، عقد ندوات ومنتديات فيما بينهن من أجل تطوير مسارتهن العملية، والرفع من مشاركاتهن في التنمية الاقتصادية سواء بجهة مراكش أسفي أو جهة الداخلة وادي الذهب.

2018-11-23

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: