Advert Test
Advert Test

شرطة المحمدية توقف مروجي الأقراص المهلوسة ببرشيد

بوطاجين مصطفى /العالم24

ألقت الشرطة القضائية بمدينة المحمدية يوم الإثنين 26 نونبر الجاري، على شخصين ينحدران من مدينة برشيد، ويتوفران على وصفة طبية مسلمة من إحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء، في حوزتهما ما يزيد عن 400 قرص هلوسة وسيارة من الطراز الرفيع.

وأضافت مصادر العالم 24، أن العناصر الأمنية طوقت السيارة حيث تم اقتياد المتهمين صوب مقر الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهما قبل إحالتهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

وحسب المعطيات التي حصلنا عليها، فقد شهدت إحدى الصيدليات بمدينة الزهور يوم الإثنين الماضي حضور شخصين على متن سيارة من الطراز الرفيع، قصد اقتناء بعض الأدوية، ليتبين في النهاية أن الأمر يتعلق بأقراص هلوسة، غير أن الإخبارية التي توصلت بها عناصر الشرطة القضائية بمدينة المحمدية جعلتهما يسقطان في شراكها، نتيجة تواجد أحد عناصر الشرطة القضائية كان داخل الصيدلية التي قصدها أحد المشتبه فيهما، بينما ظل شريكه ينتظره في السيارة، ليتم القبض عليه مباشرة بعد تسليمه الوصفة الطبية من أجل الحصول على الأقراص، رفقة زميله في السيارة.

وكشفت التحريات الأولية مع المشتبه فيهما أنهما ينحدرام من مدينة برشيد، قاما بالعملية نفسها لدى ثلاث صيدليات أخرى، ما مكنهما من الحصول على كمية مهمة من أقراص الهلوسة قصد ترويجها في صفوف المدمنين ببرشيد والمناطق المجاورة.

[/dllistv]

2018-11-28 2018-11-28

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: