Advert Test
Advert Test

قلعة مكونة : جمعية الشروق بأم عياش تكرم العداءة العالمية عزيزة الراجي

العالم 24- متابعة

من باب ثقافة الاعتراف و الايمان بها و في اطار انشطتها المستمرة تنظم جمعية الشروق لتنمية المرأة القروية أم عياش نشاطا تكريميا على شرف العداءة العالمية البطلة عزيزة الراجي تتويجا لمسارها الحافل بالانجازات و المليء بكثيرا من التحديات في مجال العاب القوى صنف المارطون .

الفقرات الموازية للنشاط بدات على الساعة الثالثة زوالا من يومه السبت 8دجنبر بمقر النادي النسوي لايت بوسعدن جماعة ايت سدرات السهل الشرقية .

 افتتحت فعاليات النشاط بكلمة رئيسة الجمعية مليكة بورحيم التي رحبت بالجميع مع تقديم واجب الشكر لحضورهم الكريم سياسيين كانوا ان فاعلين جمعويين بالمنطقة بمختلف انتماءاتهم

تلتها كلمة مدير النشاط رشيد ايت الحسين الذي استفاض في ذكر انجازات البطلة عزيزة الراجي و ما حققته لشخصها و للمنطقة كلها في مسارها الرياضي الممتد 

اشار رشيد الى مجموعة من التحديات التي تواجه الابطال بالمنطقة مادية كانت او التي لها بعد ثقافي و طبيعة عقلية المجتمع بالجنوب الشرقي .

كما وقف على مسألة الاهمال التي تعانيه سواءا من طرف الجامعة الملكية لالعاب القوى التي لم توفر لها الوسائل اللازمة و ان كل ما قامت به جاء نتيجة مجهود شخصي محض .

باقي فقرات النشاط توزعت بين تقديم مسرحيات و رقصات فنية و اناشيد تربوية مختلفة

اختتم النشاط بتقديم مجموعة شهادات تقديرية لكل من ساهم من بعيد او قريب في انجاح الامسية و فقراتها المتنوعة

2018-12-08

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: