Advert Test
Advert Test

جمعية مركز النجاح والتنمية فرع ورزازات تستعد لإستقبال ضيوف المدينة من شعراء وادباء وفنانين واعلاميين من مختلف الدول العربية

العالم 24- متابعة

تستعد جمعية مركز النجاح والتنمية فرع ورزازات لاستقبال ضيوف المدينة من شعراء وادباء وفنانين واعلاميين من مختلف الدول العربية اضافة الي المغرب البلد المنظم في اطار المهرجان الدولي للشعر والفنون يومي 31 دجنبر 2018 و فاتح يناير 2019 بشراكة مع المجلس الدولي للإبداع والاتحاد العالمي للشعراء وكذا جمعيات وطنية.

تحت شعار : نبدع من أجل السلام “

هذا المهرجان الذي تنظمه جمعية مركز النجاح والتنمية فرع ورزازات بدعم من وزارة الثقافة والاتصال و مجلس جهة درعة تافيلات وعمالة اقليم ورزازات والمجلس الاقليمي والمجلس الجماعي لورزازات والمديرية الاقليمية لوزارة الثقافة والاتصال بورزازات كمحطة ختامية لقافلة رحلة السلام : – مراكش – أكادير – ورزازات في اطار مشروع ثقافي حداثي منفتح على كل الثقافات، يتبناه المجلس الدولي للإبداع وشركاؤه، في أفق خلق جسر ابداعي متميز يروم نشر ثقافة السلام . و سيكون محور هذه الدورة هو : ” أي دور للثقافة في إرساء أسس السلم والسلام؟ ” انطلاقا من توجهات صاحب الجلالة ومواقفه الداعية للسلم و السلام في كل أرجاء العالم.

كما يأتي هذا المهرجان اسهاما من المثقفين والمبدعين والاعلامين في نشر و تكريس قيم التسامح والتعايش ونبذ العنف والتطرف واشاعة السلام ، لما تعرفه الساحة الوطنية والدولية من محاولات لضرب وخلخلة منظومة القيم ، حيث أجمع الكل على أهمية ممارسة التعايش والانفتاح الثقافي.

2018-12-29 2018-12-29

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: