Advert Test
Advert Test

كلميم ، نجاح باهر ومتميز للدورة التدريبية الأولى في أساليب التربية السليمة .

معاذ لباكم /العالم24

نظمت جمعية رمال للتنمية الأسرية بكلميم بتنسيق مع مركز قبس للتدريب والتطوير الذاتي والمعهد الخاص للتعليم الإبداعي ، وكذا جمعية آفاق للثقافة والتراث بتغجيجت .

الدورة التدريبية الأولى التي تندرج في إطار البرنامج التكويني ” المربي المبدع ” ، يوم الأحد 06 يناير 2018 بقاعة المحاضرات والندوات بالخزانة الوسائطية بكلميم .

حيث عرف إفتتاح الدورة كلمة ترحيبية بالحضور والمستفيدين ألقتها الأستاذة ” منينة مودن ” رئيسة جمعية رمال للتنمية الأسرية ، وكذا كلمة أخرى لمدير البرنامج ورئيس جمعية آفاق للتراث والثقافة ، الأستاذ ” محمد بوجديد ” بسط فيها وأوضح أهداف البرنامج التكويني ووسائله ، لتنمية قدرات المستفيدين .

كما عرف اليوم التكويني الأول محاور متميزة أطرها كل من الأساتذة المدربين ” كمال العيون ” وكذلك ” عادل نكاص ” حول أسس ومبادئ التربية السليمة .

التكوين تميز بحضور جد مهم ، وبجودة عالية من التأطير والتأهيل في مجال التربية السليمة ، سواء مع الأبناء والأطفال أو التلاميذ ، وظهر ذلك جليا من خلال التفاعل الإيجابي والملحوظ لجل المشاركين المستفيدين من البرنامج .

بالإضافة إلى ذلك ، تم تكريم جل الأساتذة المدربين بالدورة التكوينة ، وكذا وزعت شواهد المشاركة لجميع المشاركين .

والجدير بالذكر ، أن البرنامج لايزال مستمرا بمعدل دورة تكوينية في كل شهر في فنون التربية للأطفال والمراهقين ، والحصول على دبلوم من جامعة نيوجرسي الدولية .

2019-01-06 2019-01-06

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: