Advert Test
Advert Test

كلميم..مدير الاكاديمية يحضر حفل تتويج التلاميذ المتفوقين وتكريم المدير المقاعد بمدرسة لمتونة الابتدائية.

معاذ لباكم

نظمت أكاديمية جهة كلميم وادنون بمدينة بكلميم، حفل تتويج التلاميذ المتفوقين دراسيا خلال الاسدس الاول للموسم الدراسي الحالي وتكريم المدير المقاعد السيد الطيب بخريص رفقة ممثل مصلحة التواصل وتتبع اشغال المجلس الاداري بالأكاديمية، وبحضور المدير الاقليمي لكلميم السيد الطيب شبوض وممثل السلطات المحلية وممثلي المجالس المنتخبة.

حيث تضمن الحفل، المنظم من طرف مدرسة لمتونة الابتدائية بشراكة مع جمعيات اباء وأمهات واولياء التلاميذ وجمعية جيل الوفاء للتنمية والتعاون بكلميم، تقديم كلمات الجهات المنظمة ،وفقرات غنائية من أداء تلميذات وتلاميذ المؤسسة ترجمت ابداعاتهم في مختلف الأنشطة التربوية وتألق الأطر التربوية في التأطير وصقل المواهب، كما تخللتها توزيع جوائز تحفيزية على المتفوقات والمتفوقين في مختلف المستويات .

إذ توج الحفل التربوي بتكريم السيد المدير المتقاعد من خلال تقديم تذكارات رمزية من طرف السيد مدير الاكاديمية والسيد المدير الاقليمي لكلميم والطاقم التربوي بحضور أصدقائه وجميع أفراد أسرته التربوية.

كما حضر الحفل أيضا كل من السادة رؤساء المصالح ورؤساء المؤسسات التعليمية والمدير المتقاعد، وكذا المدير المكلف بتسيير المؤسسة، ورئيس جمعية الآباء، ورئيس جمعية الوفاء للتنمية والتعاون، والفاعلين والشركاء، فضلا عن الأطر التربوية والأمهات والاباء والتلاميذ والتلميذات .

2019-01-22

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: