Advert Test
Advert Test

دورة تكوينية من تنظيم المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بالطنطان للمقبلين على اجتياز مباريات وزارة العدل ( منتدبين قضائيين، المحاماة)

انطلقت بقاعة الإجتماعات بالمحكمة الإبتدائية الطنطان دورة تكوينية من تنظيم المكتب المحلي لودادية موظفي العدل فرع الطنطان والممتدة من 04 فبراير إلى 24 من نفس الشهر لفائدة المقبلين و المقبلات على اجتياز مباراة المنتدبين القضائيين من الدرجة الثالثة ومباراة الأهلية في المحاماة المعلنتان من طرف وزارة العدل و الحريات.

و تندرج هذه الدورة التكوينية في إطار الأنشطة الداخلية المحلية للودادية في شقها التربوي والإجتماعي والتوجيهي، إذ تتمحور هذه الدورة على شرح وتبسيط المواد التي سيتبارى فيها المجتازين، ووضعهم في أخر المستجدات القانونية والقضائية في مواد المسطرتين المدنية و الجنائية، والتنظيم القضائي، والأسرة و منهجية الإجابة على مواضيع الامتحان.

ويشرف على تأطير الدورة أساتذة جامعيين ، محامين وموظفين بالمحكمة الإبتدايية وقضاة ونواب الوكلاء بنفس المحكمة بهدف تعزيز الرصيد القانوني المعرفي للطلبة المتبارين ووضعهم في صور الإمتحانات وطريقة تحليلها.
ولقد لقيت هذه الدورة إقبالا كبيرا واستحسانا واسعا من طرف الطلبة الحاضرين الذين أشادوا بالدور الذي تقوم به ودادية موظفي العدل بالطنطان في سبيل تأطير وتوجيه المقبلين على اجتياز امتحانات وزارة العدل.

2019-02-05

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: