Advert Test
Advert Test

الاستعدادات لتنظيم المعرض الدولي للدراجات النارية، الكهربائية والهوائية بمراكش

تعلن شركة ” نادية إيفينتس ” , NADIA EVENTS أن الاستعدادات لتنظيم المعرض الدولي للدراجات النارية، الكهربائية والهوائية في الفترة مابين 29 مارس الجاري و7 أبريل المقبل بمراكش تسير على أحسن وجه ، نضرا للدعم المتواصل لكل شركاء وداعمي هاته التظاهرة، بالإضافة للتغطية الإعلامية المتميزة التي تقوم بها مختلف المنابر الإعلامية المحلية والوطنية والدولية.

وسيقام هذا المعرض المنظم بشراكة مع جمعية أطلس رايدرز الاجتماعية والثقافية والرياضية والمجلس الجماعي لمراكش ومجلس مقاطعة جليز وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش-آسفي،وبدعم من ولاية جهة مراكش-أسفي بساحة باب جديد على مساحة إجمالية تبلغ 2400 متر مربع.

ويروم هذا المعرض في نسخته الأولى تمكين المهتمين بقطاع الدراجات النارية والهوائية وكذا الكهربائية من الوقوف عن كثب على آخر الإبداعات الفنية التي يعرفها هذا القطاع لتلبية حاجيات الزبناء المغاربة والأجانب.

وستشكل هذه التظاهرة الاقتصادية فرصة سانحة لاطلاع العموم على آخر المستجدات المبتكرة لدى الفاعلين في قطاع الدراجات النارية والعادية، ومناسبة لبائعي الدراجات النارية بالجملة والتقسيط، للتعريف بالمنتجات خاصة المزايا التي تتعلق باستعمال الدراجات الكهربائية.

ومن المرتقب أن يستقطب هذا المعرض الذي يستهدف ساكنة مدينة مراكش وزوارها المغاربة والأجانب، حوالي 40 ألف زائر يتحينون الفرصة لاختيار دراجاتهم والاستفادة من العروض الترويجية وشروط التأمين والقروض التي يقدمها الموزعون والمؤسسات المالية.

وتهدف هذه التظاهرة الى التعريف بمدينة مراكش، باعتبارها وجهة سياحية بامتياز، وبمدى شغف سكانها وزوارها بالتنقل على متن الدراجات النارية والهوائية، فضلا عن كون المعرض يعتبر فضاء لتشجيع التعاون بين العارضين من مختلف مدن المملكة.

ومن أجل تقديم مختلف الشروحات المتعلقة بالمعرض الدولي للدراجات النارية والهوائية المنظم لأول مرة بمراكش، قررت اللجنة المنظمة تنظيم ندوة صحفية بتاريخ 27 مارس 2019 بقاعة الاجتماعات بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش-آسفي على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، من أجل استعراض مختلف تفاصيل هذه التظاهرة الاقتصادية.

2019-03-27

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Abdelaadim Ayad
%d مدونون معجبون بهذه: