Advert Test
Advert Test

اعتصام مفتوح حول تدني مستوى الخدمات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس باسفي

عبدالرحمان السبيوي

نظم اليوم الخميس 14 نونبر 2019 , المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للصحة باسفي اعتصاما مفتوحا أمام مقر إدارة المستشفى الإقليمي محمد الخامس باسفي اعتصاما مفتوحا.


الاعتصام جاء ضد سوء التدبير والتسيير ، وضد الخروقات و والاختلالات التي طالت مجموعة من الصفقات المشبوهة، كما حاءت ضد تصرفات المدير الغير المسؤولة و توقف قسم الإنعاش فور تدشينه من طرف السيد عامل إقليم آسفي و إرسال الحالات الحرجة إلى مراكش بدل استقباله بالمستشفى الإقليمي.

المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للصحة باسفي يطالب بالإفراج الفوري عن تقرير المفتشية العامة حول الاختلالات والخروقات التي طالت صفقة الإطعام ، والمطالبة بفتح تحقيق في ظاهرة الموظفين الأشباح ، كما يطالبون بافتحاص عاجل لمالية المستشفى من طرف المجلس الأعلى للحسابات ، مع إعادة فتح تحقيق في طريقة انتحار أحد المسيريين التابع لشركة المناولة بمطبخ مستشفى محمد الخامس الإقليمي.

المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للصحة باسفي المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل باسفي، يعلن عن استمرار النضال ضد سوء التسيير و التدبير الذي تعاني منه المنظومة الصحية إقليميا وجهويا و وطنيا وعن استمرار جميع الأشكال النضالية بتنظيم اعتصام مفتوح يوم الأربعاء المقبل 20 نونبر 2019 ووقفة احتجاجية يوم 27 نونبر 2019 أمام مقر المديرية الجهوية لوزارة الصحة بمراكش.

2019-11-14

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: