مجموعة مدارس أيت ايعلا التابعة المديرية الإقليمية بتنغير تفوز بالجائزة الأولى في المسابقة الجهوية للأندية التربوية

خصص السيد المدير الإقليمي بمعية اطر مصلحة الشؤون التربوية مساء يوم الأربعاء 11 مارس 2020 استقبالا للسيد مدير م.م أيت ايعلا والسادة الأساتذة منسقي الأندية التربوية وممثلي تلميذات وتلاميذ هذه المجموعة المدرسية، وذلك جاء نتيجة تتويج م/م ايت ايعلا وفوزها بالجائزة الأولى للمسابقة الجهوية الثالثة للأندية التربوية (صنف الأندية البيئية) التي نظمتها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت برسم الموسم الدراسي 2018/2019.

وفي كلمته نوه السيد المدير الإقليمي بالممارسات الجيدة والمجهودات المتميزة المبذولة من طرف طاقم المؤسسة في مجال تفعيل أدوار الأندية البيئية، الى جانب أطر مصلحة الشؤون التربوية في التتبع والمواكبة لمختلف الأنشطة والمرتبطة بتفعيل ادوار الحياة المدرسية. كما شكر السيد مدير المؤسسة الطاقم التربوي والتلاميذ على مجهوداتهم وتميزهم على الصعيد الجهوي، ومؤكدا على الاستمرار في المشاركة في مختلف المسابقات التربوية المستقبلية.

وفي إطار تشجيع التميز في صفوف التلاميذ والأساتذة سلمت الجائزة الخاصة لاطر المؤسسة،كما منحت رسالة تشجيع وتنويه لمؤسسة ايت ايعلا، تقديرا وعرفانا بالمجهودات المبدولة في المحافظة على البيئة عبر إكساب التلاميذ القيم البيئية والسلوكات الإيجابية والسليمة التي تمكنهم من التفاعل الايجابي مع المحيط البيئي والطبيعي، واشراكهم في مختلف المسابقات التربوية.

قد يعجبك ايضا
Loading...