مراكش : سنتين سجنا نافذا للهاكرز المشهور بحمزة مونبيبي

قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمراكش قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 18 فبراير الجاري بعد جلسة استغرقت زهاء 11 ساعة وهي تبت في الملف المعروض عليها والذي يتابع فيه الهاكرز (أ.ع) المنحدر من مدينة أكادير في حالة اعتقال.

وأدانت المحكمة الهاكرز المذكور بسنتين سجنا نافذا ، وتعويض مدني قدره 120 الف درهم لفائدة الفنانة سعيدة شرف ، و50 الف درهم للمركز الوطني لحقوق الإنسان و40 الف درهم لمحمد المديمي. و100الف درهم للمسمى محمد ماهر.

واعترف الهاكرز (أ.ع) المتابع في حالة إعتقال؛ في الملف الذي بات يعرف اعلاميا بحمزة مونبيبي خلال جلسة المحاكمة أنه كان على تواصل لِمرات متعددة مع اطراف القضية ، وأشار على الخصوص الى الشّقيقتين دنيا وإبتسام باطمة، حيت اعترف أمام هيئة الحكم بالتواصل لاسترجاع حسابات تعرضت للقرصنة ، كما اعترف بتلقي حوالي 23 مليون سنتيم عبارة عن حَولات مالية من دول خليجية ومدن مغربية وهو مبلغ مردود سنة.

خلال أطوار المحاكمة المراطونية اعترف بِتواصله مع باقي المتهمين (المحكومين الثلاثة).

وبخصوص علاقته بالفنانة “سعيدة شرف” اعترف أنها كانت في إطار استرجاع حسابها على موقع انستغرام، وكذلك عندما توسطت لصديق لها يدعى “ي.أ”، وأن كل ما تدعيه الفنانة المذكورة بخصوص عمليات الابتزاز المتكررة لها، والمبالغ المالية التي تلقاها منها، اعترف الهاكر “أ.ع”، أنه لم يتلقى سوى شيك بمبلغ 2000,00 درهم.

ومن المرتقب ان يدخل الملف للتأمل قبل النطق بالحكم مساء اليوم 18فبراير 2020.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، الثلاثاء، الماضي قد اجلت محاكمة « هاكرز » المتهم بقرصنة الحساب الوهمي « حمزة مون بيبي »، إلى غاية 18 يناير الجاري واستدعاء المطربة سعيدة شرف كمشتكية

قد يعجبك ايضا
Loading...