مغربي يرفع دعوى قضائية ضد بلال كباش مقدم برنامج  ويكند ستورى بقناة شروق الاخبارية

بقلم : عبدالرحمن السبيوي

هي دعوى  قضائية ضد اعلامي تغيب عنه كل اخلاقيات المهنة ، اعلامي من درجة ندل مع سبق الاصرار والترصد ، بكل بساطة انه  بلال  كباش   مقدم برنامج  ويكند ستورى بقناة شروق الاخبارية ، والتي مست احد رموز الأمة المغربية ….فشتانا بين بلال الصحابي الجليل رضي له عنه ، وبين بلال هذا  والذي  بلغت دناءته زبد البحر .

هي خطوة شجاعة من مواطن مغربي مقيم بالديار الجزائرية “بولاية عين دفلي مدعو ”  عزيزي محمد ”  حامل للبطاقة الإقامة الجزائرية  586/2020 ، بعدما قرر مراسلة وكيل  الجمهورية الجزائرية بمحكمة قضاء سيدي إمحمد .

المغربي والمقيم  منذ ازيد من اربع سنوات كتب رسالة كان نصها صريحا ….حيث قال فيها انه وبحكمنا    كجالية مغربية مقيمة بالديار الجزائرية  ،فاننا  لانسمح بل نستنكر بشدة  كل تصرف قام ببثه  مقدم برنامج ويكند ستورى بلال كباش يوم الجمعة المنصرم  على قناة الشروق الاخبارية،  حيث اظهر عاهل البلاد محمد السادس نصره الله في صورة دمية كرتونية لا تليق حتى بعامة الناس .

كما أضاف  في ذات الرسالة ، ان الكائن  المحسوب على الاعلام الجزائري والذي يقوم فيه بالتشهير بالمغاربة قاطبة داخل الوطن وخارجه سبب لنا ضرر نفسي لهذا نطلب من جانبكم الكريم السيد وكيل الجمهورية  بمحكمة قضاء  سيدي امحمد فتح تحقيق مع المسمى بلال كباش في هذه النازلة.

هي مراسلة لها اكثر من معنى و هي تاكيد على أن الملك خط احمر …و المس بسمعته هو مساس بكل القيم بالمملكة المغربية وتوابثها ..

قد يعجبك ايضا
Loading...