هزيمة ثقيلة ليوسفية برشيد أمام الكوكب المراكشي

واجه يوم أمس الأحد 07 شتنبر الجاري، الكوكب الرياضي المراكشي ضيفه يوسفية برشيد وديا، في اطار استعدادات الفريقين للإستحققات القادمة وابرزها بطولة الدوري الاحترافي للموسم الجديد 2016/2017. 

 

وفاز فارس النخيل على فرسان اولاد احريز بحصة عريضة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مبارة أجريت بدون جمهور بملحق ملعب مراكش الكبير.
واشرك الطاقم التقني لفارس النخيل في هذه المبارة الودية تشكيلتين مختلفتين على مدار شوطي المباراة، في نية واضحة منه لإعطاء الفرصة كاملة للأسماء الجديدة بالفريق أو التي لم تشارك بصفة رسمية في المباريات التي خاضها ممثل عاصمة النخيل حتى الآن .

 

وعول المدرب حسن بنعبيشة على اشراك اللاعبين الجدد الذين تم انتذابهم لتدعيم فارس النخيل ، من أجل رفع منسوب لياقتهم البدنية وكذا خلق الانسجام فيما بينهم ، ايام قليلة قبل افتتاح اولى جولات الدوري الاحترافي .

 

وسجل أهداف الكوكب المراكشي كل من كريم الهاني والذهبي وصلاح الزويتني والوافد الجديد إبراهيما سيدبي . ويجري فريق الكوكب المراكشي مباراة ودية أخرى يوم السبت القادم أمام أولمبيك خريبكة استعدادا للمباراة القوية التي تجمعه بالدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الخامسة من بطولة اتصالات المغرب للمحترفين.

قد يعجبك ايضا
Loading...